>

القائمة الرئيسية

الصفحات

حول هواتفك القديمة الى كاميرات مراقبة


حول هاتفك الى كاميرا مراقبة


إذا كان لديك أي هواتف قديمة تعلوها الغبار في درج في مكان ما ، فلا تبيعها مقابل جزء بسيط مما اشتريتها من أجله. إذا استمر تشغيلها . تستطيع استخدامها بشكل جيد في منزلك . يمكنك تحويل واحد إلى جهاز مراقبة الأطفال أو مكبر صوت على Google Home مؤقتًا . على سبيل المثال. هذه أفكار جيدة  ولكن أحد أكثر الطرق المفيدة لإعادة استخدام هاتف قديم هو تحويله إلى كاميرا أمن منزلي .

الخطوة الاولى : قم تنزيل تطبيق كاميرا مراقبة

 للبدء ستحتاج إلى اختيار تطبيق كاميرا مراقبة وتحميله لهاتفك. تقدم معظم التطبيقات العديد من الميزات نفسها ، مثل البث المحلي ، والتدفق السحابي ، وتسجيل وتخزين اللقطات محليًا أو عن بُعد ، واكتشاف الحركة والتنبيهات..


 بمجرد الانتهاء من الإعداد ، ستتمكن من مراقبة منزلك  والتحكم في كاميرا المراقبة الخاصة بك من أي مكان ، مباشرةً من على هاتفك الجديد. 

يعد  تطبيق Alfred أحد أفضل الخيارات لإعداد جوالك ككاميرا أمنية لمراقبة منزلك  . يعمل على جميع الانظمة ، لذلك لا يهم ما إذا كان هاتفك القديم الذي ستحوله الى كاميرا مراقبة هو هاتف Android أو iPhone . وينطبق شي نفسه على هاتفك الجديد. 


تطبيق Alfred مجاني للاستخدام ويمنحك عرضًا عن بُعد  واكتشاف الحركة مع التنبيهات والتخزين السحابي المجاني وتغذية صوتية ثنائية الاتجاه واستخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية. لإلغاء قفل الميزات الإضافية ، مثل العرض والتسجيل عالي الدقة وإمكانيات التكبير / التصغير وإزالة الإعلانات والتخزين السحابي لمدة 30 يومًا ، يمكنك الترقية إلى Alfred Premium. 

----------------------------- 

قم بتنزيل  التطبيق من  (Android و iOS ) على كل من الهواتف القديمة التي ستكون كاميرا مراقبة  والجديدة التي ستراقب منها أو أي أجهزة لوحية تريد استخدامها. على الهاتف الجديد ،


  • قم بتثبيته وانقر فوق ابدأ . 
  • حدد عرض وانقر فوق التالي . 
  • بمجرد الوصول إلى صفحة تسجيل الدخول ،
  •  انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Google (مطلوب حساب Google) 
  • وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك. 


 كرر نفس الخطوات من على هاتفك الجديد  ، ولكن بدلاً من تحديد Viewer ، حدد Camera . وتأكد من تسجيل الدخول إلى نفس حساب Google. بمجرد تسجيل دخول كلا الهاتفين إلى Alfred ، تكون قد انتهيت من الإعداد. قام Alfred بتبسيط خيارات الكاميرا لتشمل فقط بعض الإعدادات. 


على نظام iOS ، يمكنك فقط تمكين اكتشاف الحركة والاختيار بين الكاميرات الأمامية والخلفية وتمكين الصوت أو تعطيله. إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فلديك هذه الخيارات ويمكنك أيضًا تمكين التركيز المستمر ، واطلب من Alfred إعادة فتحه تلقائيًا في حالة إعادة تشغيل الهاتف ، وتعيين الدقة وتمكين قفل رمز المرور.  


من هاتفك الجديد ، يمكنك تغيير بعض الإعدادات الأخرى ، مثل تشغيل الإشعارات أو ضبط اسم الكاميرا  وإضافة أشخاص آخرين إلى Trust Circle (منح صلاحية الأشخاص الآخرين الوصول إلى قنوات الفيديو الخاصة بك) ، وإزالة الكاميرا ، والتحقق عدد المرات التي تم فيها فصل الكاميرا ، وضبط حساسية الكشف عن الحركة وتمكين مرشح الإضاءة المنخفضة على الكاميرات.

 بينما يعد تطبيق Alfred خيارًا قويًا ، ضع في اعتبارك أنه ليس الخيار الوحيد . على العكس من ذلك، في الواقع. تعد Manything و Salient Eye و Presence جميعها خيارات مجانية قوية بنموذج اشتراك ميسور التكلفة إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات. يعد IP Webcam أحد أكثر خيارات Android فقط شيوعًا.


الخطوة الثانية  2: اختر مكانًا لوضع الكاميرا بعد تشغيل البث ، 

ستحتاج إلى إعداد الكاميرا ووضعها. قد ترغب في التركيز على نقطة الدخول الرئيسية إلى منزلك أو الفناء الخلفي أو المكان الذي تخزن فيه الأشياء الثمينة أو نقطة تعتقد أنها قد تكون معرضة للخطر بشكل خاص. يمكنك أيضًا إعداد كاميرا IP كجهاز مراقبة للأطفال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال