القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 هواتف الذكية بنظام الاندرويد لعام 2020


 كما اورد موقع "cnet" للتكنولوجيا عن افضل هواتف تعمل بنظام الاندرويد لعام 2020  من حيث المواصفات والاداء والسعر في حين طورت شركات تصنيع الهواتف الرائدة اليوم وتبتكر بشكل أسرع من أي وقت مضى ، مع ميزات مثل الشاشات القابلة للطي واتصال 5G وشاشات Super AMOLED. عندما يتعلق الأمر بنظام Android ، في حين نشهد سلسلة هواتف جلاكسي (Galaxy ) من Samsung يهيمن على سوق الهواتف الذكية . لكن الشركات الأخرى تسعى للحصول على لقب أفضل هاتف يعمل بنظام Android - وكل هذه المنافسة تفيدك بشكل مباشر.


ماهي أفضل 6 هواتف الذكية بنظام الاندرويد لعام 2020؟


 يوجد الآن عدد من هواتف Android الرائعة بأسعار متنوعة ، تتراوح من الهواتف الرائدة المتطورة إلى الأجهزة ذات الميزانية المحدودة . لقد ألقينا نظرة عليهم جميعًا وقمنا بتجميع الأشياء المفضلة لدينا ، والتي نحافظ على تحديثها. تتمتع هذه الهواتف إما بعمر بطارية طويل أو شاشات أو كاميرات أو كل ما سبق. لقد أخذنا في الاعتبار أيضًا ميزات مثل ماسح بصمات الأصابع والشحن اللاسلكي والتخزين القابل للتوسيع (لمصراع الكاميرا الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية). 


  • افضل هاتف في الخط Samsung Galaxy S20

Samsung Galaxy S20


باعتباره الهاتف الرائد لشركة Samsung لعام 2020 ، يتميز جلاكسي S20 بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.2 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسةوسرعة  يبلغ 120 هرتز في الثانية ، وشحن اللاسلكي عكسي ، وتصميم مقاوم للماء وثلاث كاميرات خلفية (بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الجيدة جدًا) . إنه برنامج تشغيل يومي رائع لمستخدم Android وإذا كان لديك المزيد لتنفقه ، فهناك أيضًا Galaxy S20 Plus و Ultra .

  • افضل كاميرا دقة عالية لهاتف Google Pixel 4A

Google Pixel 4A


تتمتع هواتف Pixel بمتابعين مخلصين ولسبب وجيه. دون النظر إلى سعره ، يحتوي هاتف Pixel 4A من Google على كاميرا من الدرجة الأولى تلتقط صورًا رائعة.وتبلغ تكلفت الهاتف  349 دولارًا (349 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا). يتميز الهاتف مقاس 5.81 بوصة أيضًا بمقبس سماعة رأس وسعة تخزين 128 جيجابايت خارج الصندوق وعمر بطارية أفضل من هاتف Pixel 4 اصدار العام الماضي ..

  • افضل تجربة فريدة مع هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

Samsung Galaxy Note 20 Ultra


يعد هاتف جلاكسي نوت 20  (Note 20 Ultra )، إلى جانب نظيره الأصغر نوت Note 20 ، هاتفًا باهظ الثمن وفائق الجودة يعمل بنظام الاندرويد  Android مع شاشة واسعة وقلم S Pen مدمج و 5G. يحتوي  Note 20 Ultra أيضًا على مجموعة كاميرا خلفية ثلاثية ومعالج Snapdragon 865 Plus عالي الطاقة وشحن لاسلكي عكسي. يأتي مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. اقرأ مراجعة Samsung Galaxy Note 20 Ultra .

  • OnePlus 8

OnePlus 8


في حين أن هاتف ون بلاس OnePlus ليس معروفًا مثل هواتف آبل Apple أو وهواتف سامسونج Samsung ، فإن الهاتف الذكي 8 Pro يقدم تجربة ممتازة بسعر معقول نسبيًا مقارنة بمنافسيه. باعتباره هاتف يعمل بنظام الاندرويد Android الذكي الأكثر تقدمًا ، يحتوي OnePlus 8 Pro على شاشة 120 هرتز وكاميرا تليفوتوغرافي. لكن OnePlus 8 ميسور التكلفة ولا يزال يحتوي على 5G وشاشة سريعة 90 هرتز ونفس المعالج الأفضل. 

  • افضل بطارية عملاقة لهاتف Motorola Edge Plus

Motorola Edge Plus


يحتوي جوال Motorola Edge Plus على كل ما تتمناه إلى حد كبير في هاتف 5G متميز : مجموعة شرائح Snapdragon 865 ، وبطارية عملاقة ، وشاشة OLED مع معدل تحديث عالٍ وكاميرات خلفية متعددة بمواصفات عالية الأداء. استحوذت Motorola على الميزات الموجودة في هواتف Android الأخرى ، ووضعت Moto تدور حولها وضمنتها جميعًا في أحد هواتف Android المفضلة لدينا لهذا العام. 

  • افضل هاتف قوة وصلابةSamsung Galaxy A51

Samsung Galaxy A51


 تقدم سامسونج هذا العام هاتفها  Galaxy A51 ، تمتلك سامسونج سلسلة هواتف أكثر مراعاة للتكلفة. أطلقت هذا العام Galaxy A51 وهاتفه الآخر الذي يكلف 399 دولارًا (329 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) - على الرغم من وجود ميزة 5G يكلف 499 دولارًا. يحتوي الجهاز على أربع كاميرات ، وقارئ بصمات الأصابع على الشاشة ، ومساحة تخزين قابلة للتوسيع .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات