أعلنت نيويورك تايمز أن شركة Google تعتزم تقديم تقنياتها إلى البنتاغون - التقنية 24 الحديثة | أخبار التقنية بين يديك أعلنت نيويورك تايمز أن شركة Google تعتزم تقديم تقنياتها إلى البنتاغون

القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت نيويورك تايمز أن شركة Google تعتزم تقديم تقنياتها إلى البنتاغون

 

أعلنت نيويورك تايمز أن شركة جوجل تعتزم تقديم تقنياتها إلى البنتاغون
مصدرصورة:ria.ru

واشنطن ، 4 نوفمبر  تعتزم شركة جوجل استئناف التعاون مع البنتاغون بشأن برنامجها العسكري وتقديم التكنولوجيا الخاصة بها لوزارة الدفاع الأمريكية ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز نقلاً عن مصادر.

في عام 2018 ، أفادت أن شركة جوجل الأمريكية تعتزم بعد عام 2019 إنهاء التعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية في إطار برنامج Project Maven ، مما يعني استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الطائرات العسكرية بدون طيار. ووقع الآلاف من موظفي الشركة على عريضة حثوا فيها شركة جوجل على الانسحاب من المشروع ، لأن تطوير التكنولوجيا لمناطق الحرب يتعارض مع عقيدة الشركة.
وقال البيان "قبل ثلاث سنوات ، تخلت شركة (محرر جوجل) عن مشروع وزارة الدفاع بعد أن عارضه الموظفون. وتعكف الشركة الآن على اقتراح جديد للبنتاغون".
وفقًا للصحيفة ، قد تشارك Google في المشروع العسكري Joint Warfighter Cloud Capability. سيركز التعاون المحتمل بين Google والبنتاغون على تحديث التقنيات وتطوير استخدام الذكاء الاصطناعي في المجال العسكري.
سيحل عقد محتمل بين Google والبنتاغون محل مشروع البنية التحتية للتخزين السحابي JEDI ، والذي تم التخلي عنه من قبل القسم والذي رفعت مايكروسوفت وأمازون دعوى قضائية عليهما .
في بيان مكتوب ، قالت جوجل إن الشركة ملتزمة بشدة بخدمة عملائها من القطاع العام ، بما في ذلك وزارة الدفاع الأمريكية.
في يوليو ، ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية أن البنتاغون قد تخلى عن مشروع البنية التحتية للتخزين السحابي JEDI بقيمة 10 مليار ، والذي اعتبر عفا عليه الزمن.
يمكنك قراءة ايضا:

خبير روسي يحذر من ترددات واي فاي التي يصدرها المودم في منزلك
تعرف على أول ساعة ذكية تقوم بعمل طبيب... قياس ضغط الدم وتخطيط القلب
هواوي لأول مرة في تاريخها ....تطلق أول ساعة الذكية تقوم بمراقبة ضغط الدم
قصة مخترع لعبة ببجي PUBG Mobile الشهيرة
تفقد شركة آبل لقب "الشركة الأكثر قيمة في العالم" امام مايكروسوفت بعد أن فشلت عائداتها في الربع الرابع من العام
مدير الموقع :

الكاتب :

مدون و يوتيوبر عربي ، حاصل على شهادة معتمدة من شركة Google ، و شهادة تحسين محركات البحث من شركة إدراك ، و شهادة في ادوات السيو ، خبير في التصميم و بلوجر و السيو و ادسنس و يوتيوب و ايضا خبرة كبيرة في مجالالربح من الانترنت ، انشأت هذه المدونة لأشارك خبرتي في المجال التقني ، ليسهل على الجميع الارتقاء بالمجال التقني.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات